الرياضة العربية

المساكني يدخل حسابات نسور قرطاج في مواجهة موريتانيا

التحق النجم يوسف المساكني ببعثة نسور قرطاج في الكاميرون، لينتظر تأشيرة الجهاز الفني لتدعيم تشكيلة الفريق في باقي مشوار الفريق في كأس أمم أفريقيا.

وأعلن الاتحاد التونسي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، التحاق المهاجم يوسف المساكني بمقر إقامة المنتخب الوطني في مدينة ليمبي في الكاميرون للمشاركة في كأس أفريقيا.

وكان المساكني قد تخلّف عن الالتحاق ببعثة الفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا، وبذلك سيدخل يوسف المساكني حسابات منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس، في لقاء الجولة الثانية أمام موريتانيا.

واستهل المنتخب التونسي مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً بالكاميرون بالخسارة بهدف لصفر، أمام نظيره منتخب مالي خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

وأطلق الحكم الزامبي جاني سيكازوي صافرة نهاية مباراة تونس ومالي في الدقيقة 85، قبل أن يعود لاستئناف المباراة مع الاعتراضات الشديدة على قراره، وفي الدقيقة 89 عاد وأطلق صافرة النهاية وهو ما أدى لاعتراض منتخب تونس على الحكم.

وعاد الحكم الرابع بعد ربع ساعة لاستكمال المباراة بإضافة دقيقتين كوقت بديل، وإضافة دقيقة من الوقت الأصلي، وهو ما رفضه المنتخب التونسي الذي تقدم بشكوى رسمية للكاف للمطالبة بإعادة المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى