الرياضة الليبية

المستقبل بالجميل يستهل رحلة العودة للأضواء بمواجهة أساريا

سيستهل فريق المستقبل بالجميل مبارياته ضمن تصفيات الصعود لدوري الدرجة الأولى المؤهلة للدوري الليبي الممتاز بمواجهة فريق أساريا بملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء ضمن الجولة الأولى لفرق المجموعة الثانية حيث يتطلع الفريق للعودة لدوري الأضواء للمرة الرابعة في تاريخه وبعد غياب دام 14 عامًا.

وتأهل فريق المستقبل بالجميل إلى مرحلة الدور السباعي وتصفيات الصعود الى ملاعب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل بعد أن حل في المرتبة الثانية في المجموعة السادسة ليتأهل للدور السباعي رفقة متصدر المجموعة رفيق صرمان وقاد الفريق إلى هذه المرحلة الحاسمة مدربه التونسي أحمد الدريدي.

وضمت المجموعة السادسة فرق رفيق والمستقبل بالجميل والشروق بالزنتان والملعب الليبي واليرموك والترسانة وسبق لفريق المستقبل بالجميل أن سجل حضوره بالدوري الممتاز لأول مرة في  الموسم الرياضي 2004 – 2005  وأول مباراة رسمية لعبها كانت أمام وفاق صبراتة وأسفرت عن تعادل الفريقين بهدف لهدف.

بينما أول انتصار حققه بالدوري الممتاز حققه في هذا الموسم على حساب الهلال بثلاثة أهداف لهدفين  وحافظ  الفريق على بقائه بالدوري الممتاز ثلاثة مواسم حيث كان الموسم الرياضي 2007 – 2008 آخر موسم يشهد ظهور مستقبل الجميل بالدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى