أهم الأخبارالرياضة الليبية

المشاركات الأفريقية تُؤجّل ديربي طرابلس بين الأهلي والاتحاد بالدوري

أعلنت لجنة المسابقات اليوم الثلاثاء تأجيل مباراة الاتحاد والأهلي طرابلس ببطولة الدوري حيث مقررًا لها أن تقام يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر المقبل.

وقرر لجنة المسابقات تأجيل ديربي طرابلس بين الأهلي والاتحاد بسبب مشاركة الفريقين الأفريقية يومي 28-11، 5-12.

يُذكر أن بعثة نادي الاتحاد تستعد للمغادرة مساء يوم الخميس المقبل، إلى تونس؛ استعدادًا لخوض مباراة الذهاب الأولى أمام ضيفه فريق أنيمبا النيجيري على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، والتي ستُقام الأحد المقبل ضمن ملحق الدور 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، على أن تُقام مباراة العودة في الخامس من شهر ديسمبر المقبل بنيجيريا.

وكان فريق الاتحاد قد غادر الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي عقب تعادله ذهابًا ببنغازي دون أهداف وخسارته بتونس بهدف لصفر.

أما بعثة فريق الأهلي طرابلس؛ فتتوجّه يوم الخميس المقبل أيضًا إلى العاصمة المالية باماكو؛ استعدادًا لملاقاة مستضيفه فريق الملعب المالي، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات ذهاب ملحق بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث ستقام مباراة العودة الحاسمة في الخامس من شهر ديسمبر المقبل بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي.

وكان الأهلي قد تأهل لهذه المواجهة عقب انسحاب فريق بيشارا يونايتد التنزاني من خوض مباراة العودة ببنغازي ليتأهل الأهلي طرابلس لمباراة الملحق الأفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى