ريميسا لايت

المصارع “ماكجريجور” يوجه رسالة خاصة للثنائي رونالدو وإبراهيموفيتش

كشف الأيرلندي كونور ماكجريجور، مصارع الفنون القتالية، عن مفاجأة كبيرة تربطه بعالم كرة القدم،  كما أفصح ماكجريجور عن نجومه المفضلين في  عالم الساحرة المستديرة.

وأعرب المصارع  عن إعجابه بنجم يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، واصف إياه بـ”الظاهرة”. وقال: “هو بلا شك متألق في ميدان الرياضة. رونالدو شخص ملتزم وقد ألهم وحفز أعدادا كبيرة من الأطفال حول العالم للعب الكرة”.

وأضاف: “لا نستطيع إنكار تألقه رغم أنه في سن الرابعة والثلاثين. انظروا إلى ما فعله في مباراته الأخيرة بدوري الأبطال عندما سجل ثلاثة أهداف في مرمى فريق يعتبر واحدا من الأقوى دفاعيا في القارة العجوز، وهو نادي أتلتيكو مدريد”.

 

وردا على سؤال حول السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي قال إن “ماكجريجور هو زلاتان في الفنون القتالية المختلطة”، أجاب الأيرلندي :”أحترم هذا اللاعب لكنني أخبره بأن هناك ماكجريجور واحد في الفنون القتالية المختلطة. إن كان زلاتان يود أن يصبح نسخة مني في عالم الكرة فأتمنى له حظا طيبا في ذلك. أرحب به وببول بوجبا إن أرادوا أن يتمرنوا معي”.

 

 

وترك المصارع الأيرلندي عالم كرة القدم لأن حلمه وشغفه نحو  الرياضات القتالية كان أكبر ، رغم إصرار المدربين  على إمكانية تألقه إن استمر في الملاعب الخضراء. يشار إلى أن الدون تأهل باليوفي إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعدما سجل ثلاثية أسطورية  في مرمى أتليتكو  بمباراة إياب دور الـ16 في إيطاليا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى