الرياضة العربية

“المصراتي”: لدي عروض من الدوري البرتغالي الممتاز.. وهذه حقيقة الانضمام للترجي التونسي

كشف الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي، لاعب فريق فيتوريا غيماريش البرتغالي “ب” والمنتخب الوطني، أنه تلقى أكثر من عرض جاد للانضمام إلى الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم في الآونة الأخيرة.

وأكد “المصراتي”، في تصريحات لوكالة “كورة LY”، أن العودة إلى الملاعب العربية يحتاج إلى تفكير طويل، لافتًا إلى أنه بنسبة 80% لن يغادر الدوري البرتغالي ويفضل الاحتراف في أوروبا.

وأوضح المعتصم المصراتي، أن لديه عروضًا من أندية في الدوري البرتغالي الممتاز مقدمة من شركة برتغالية، هي من تقوم الآن بدور وكيل أعماله بدل وكيله السابق صالح عون، وفضل عدم الإفصاح عن هذه العروض في الوقت الحالي.

وتناولت العديد من الصحف البرتغالية، أمس الجمعة، خبر استمرار تفاوض نادي الترجي التونسي مع نادي فيتوريا غيماريش، من أجل التعاقد مع لاعب وسط المنتخب الوطني الليبي المعتصم بالله المصراتي.

وأكدت الصحف البرتغالية، الاهتمام الكبير من الترجي التونسي لضم “المصراتي” لصفوفه.

وأشارت صحيفة “أوجوجو” البرتغالية، بحسب مصادر مطلعة داخل نادي فيتوريا، إلى أن أمر انتقال “المصراتي” إلى الترجي التونسي يبدو صعبًا أن يتحقق في هذا السوق الشتوي، حيث لا يخطط نادي فيتوريا غيماريش للتخلي عن “المصراتي” وهو واحد من أكثر اللاعبين تأثيراً في فريق “فيتوريا B”، وقد شارك هذا الموسم في 17 مباراة تحت قيادة المدرب أليكس كوستا.

يشار إلى أن نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي، تعاقد مع الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي، في الـ25 من يناير 2017 الماضي، بعقد يمتد حتى الـ30 من يونيو 2020.

وكان نادي الترجي التونسي، قد تعاقد مع الدولي الليبي حمدو الهوني، في 15 يناير الجاري، لمدة موسمين ونصف قادمًا من الملاعب البرتغالية، بعد أن ارتدى غلالة كل من: “بنفيكا، وتشافيس، وسانتا كلارا، وديسبورتيفو أفيس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى