ريميسا لايت

المصراتي يحتفل بعيد ميلاده الـ25 ويتلقى التهاني من ناديه البرتغالي براغا

يحتفل النجم الدولي الليبي المعتصم المصراتي، لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي، بعيد ميلاده الـ25، حيث ولد في السادس من أبريل عام 1996 بمدينة مصراتة.

هذا وقد هنّأ النادي البرتغالي لاعبنا الدولي عبر صفحة النادي الرسمية على “فيس بوك”، بمناسبة عيد ميلاده وبلوغه 25 عامًا.

وكان المصراتي قد بدأ مسيرته الكروية في فئة الأكابر مع نادي الاتحاد عام 2013؛ وفي 2017 خاض المصراتي أول تجربة احترافية مع نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي.

ولعب المصراتي مع فريق فيتوريا الثاني، وبعد ذلك انتقل في 2020 إلى نادي رايو افي البرتغالي، على سبيل الإعارة، ومنه، إلى سبورتينغ باراغا، الذي يقدم معه المصراتي أداءً ممتازًا، لقى استحسان الصحافة البرتغالية، وتجاوزت قيمته التسويقية الـ20 مليون يورو، ليكون بذلك أغلى لاعب في تاريخ الكرة الليبية من حيث القيمة التسويقية.

وقد شارك المصراتي مع باراغا هذا الموسم، في الدوري البرتغالي، خلال 21 مباراة، من أصل 25 مباراة خاضها الفريق مسجلًا ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة أخرى.

وشارك المصراتي مع الفريق البرتغالي في مسابقة الدوري الأوروبي في سبع مباريات من أصل ثمانٍ خاضها الفريق مسجلًا هدفًا واحدًا، وودع الفريق المسابقة على يد روما الإيطالي في دور الـ32.

جديرُ بالذكر أن المصراتي كان من أبرز اللاعبين الذين ساهموا في تتويج ليبيا بلقب كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين عام 2014 بجنوب أفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى