الرياضة العربية

المصري البورسعيدي “طقطق” يهدد بالانسحاب من الكونفيدرالية.. لهذا السبب!

شن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، هجوما حادا على اتحاد كرة القدم في بلاده، بسبب تحديد موعد مباراة الفريق الأول بالنادي أمام فريق ماليندي الزنجباري في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأكد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادى المصري، أن موعد مباراة الإياب أمام ماليندي في الثالثة عصرًا يوم الأحد بدلا من الثامنة مساء يوم السبت غير مقبول.

وقال “حلبية”، في تصريحات تليفزيونية: “تحديد موعد مباراة العودة في هذا التوقيت يرجع إلى اتحاد الكرة وليس للجهات الأمنية، وإذا أصر مسؤولو الجبلاية على قرارهم سندرس الانسحاب من الكونفيدرالية”.

وأضاف : “سنعقد اجتماعًا طارئًا خلال الساعات القليلة القادمة لدراسة أزمة توقيت لقاء العودة أمام ماليندي الزنجباري وسنتخذ قرار الانسحاب حال عدم تعديل موعد اللقاء”.

وأشار إلى أن الجهاز الفني للمصري بقيادة إيهاب جلال، أبدى استياءه من تعديل موعد المباراة، خاصة وأن الفريق سيواجه الإسماعيلي بالدوري يوم الأربعاء المقبل.

وتابع: “ندرس حاليا مخاطبة اتحاد الكرة لتغيير موعد مباراة الإسماعيلي الى يوم الخميس المقبل، بدلا من الأربعاء”.

يذكر أن فريق المصري قد حقق فوزًا كبيرًا فى مباراة الذهاب على ماليندي بزنجبار بنتيجة 4 / 1 .

يشار إلى أن فريق المصري يضم بين صفوفه محترفنا الدولي مفتاح طقطق، ولكن اللاعب لا يشارك مع فريقه في دور الـ32 للكونفيدرالية بسبب خطأ إداري على أن يتم إضافة اسمه في القائمة من دور المجموعات في حال تأهل فريقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى