الرياضة العربية

المصري حسام البدري يستقيل من بيراميدز ويعلن عودته للتدريب

أعلن رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز المصري ومدرب الأهلي السابق، حسام البدري، استقالته من منصبه وعودته للتدريب من جديد بعد عام من العمل الإداري.

ووجه “البدري”، الشكر لجميع من عمل معه خلال الفترة الماضية التي قضاها داخل أروقة “بيراميدز”، مشيرًا إلى أنها كانت فترة متميزة شارك خلالها في تكوين الفريق منذ بداية الفكرة، وحتى تحقيق الكثير من النجاحات أبرزها المنافسة على بطولة الدوري الممتاز.

وقال “البدري”، إن قراره بالعودة إلى التدريب كمدير فني يأتي في ظل رغبته في استكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال.

وترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة، عن قرب “البدري” من تدريب منتخب مصر، عقب إقالة المكسيكي خافيير أجيري، بعد الخروج المخيب للآمال لمنتخب “الفراعنة” من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري، وتوجت بها الجزائر.

ودخل “البدري”، دائرة اهتمامات نادي اتحاد العاصمة الجزائري، الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا الدولي مؤيد اللافي، لتولي مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية جزائرية أن نادي اتحاد العاصمة يبحث عن مدير فني جديد، يقود المهمة في الموسم المقبل، وبات حسام البدري أبرز المرشحين لتدريب الفريق في الموسم المقبل .

وأشادت التقارير الجزائرية بالمدير الفني المصري، وأكدت أن لديه خبرة طويلة في العمل مع كبار مصر والقارة السمراء، حيث سبق للبدري أن قاد الأهلي المصري للقب دوري أبطال إفريقيا، عام 2012 على حساب الترجي التونسي، كما أحرز معه الوصافة خلف الوداد المغربي، في نسخة 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى