الرياضة العربية

المصري “طقطق” يرفض استقالة مديره الرياضي.. واجتماع مرتقب لحسم مصير الجهاز الفني

أجواء ساخنة يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بعد الخسارة الأخيرة للفريق أمام النادي الأهلي بالجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكشفت تقارير صحفية مصرية عن رفض مجلس إدارة النادي المصري الاستقالة التي تقدم بها عبد الظاهر السقا المدير الرياضي بالنادي إثر مشادة مع طارق العشري المدير الفني للفريق.

 

وأرجعت التقارير أسباب المشادة إلى عدم إبلاغ السقا، الجهاز الفني بقيادة العشري بنتيجة مسحة كورونا للاعبين قبل مباراة الأهلي.

 

 

وألقت التقارير الضوء على الاجتماع المرتقب لمجلس إدارة النادي من اجل تحديد مصير الجهاز الفني للفريق، خاصة بعد تعرض الفريق لـ 3 هزائم منذ عودة بطولة الدوري وتدهور مركز الفريق في جدول ترتيب بطولة الدوري.

 

وأفادت التقارير أن مسئولي المصري ينوون الإطاحة بالعشري من منصبه خلال الفترة المقبلة، إلا أنهم في انتظار إتمام الاتفاق مع مدير فني جديد لتولي زمام الأمور بالفريق خاصة في ظل دخول بطولة الدوري أمتارها الأخيرة.

وينشط لاعبنا الدولي مفتاح طقطق ضمن صفوف فريق المصري البورسعيدي، إذ يعد طقطق أحد الركائز الأساسية في الفريق منذ انضمامه إليه بداية الموسم الكروي الحالي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى