أهم الأخبارالرياضة الليبية

المصري مؤمن سليمان يقود طموحات الاتحاد في الموسم الجديد

يدخل نادي الاتحاد الموسم الكروي الجديد وعينيه على استعادة لقب الدوري الذي فقده في الموسم الماضي لغريمه نادي الأهلي طرابلس.
وكان موسم الانتقالات حافلاً بالنسبة للنادي الذي تعاقد مع عددٍ كبير من اللاعبين بالإضافة إلى تعاقده مع المدرب المصري مؤمن سليمان ليكون ربان السفينة الاتحادية في الموسم القادم خلفاً للمدرب المونتينغري ماليغا فافويتش الذي تمت إقالته في نهاية الموسم الماضي.
ويستعد النادي لإقامة حفل تقديم للمدرب المصري الذي وقع عقداً يربطه بنادي الاتحاد لمدة موسم واحدٍ قابل للتجديد رفقة مساعديه عمرو فتحي وحسن موسى.
ويأمل نادي الاتحاد أن يحقق المدرب المصري الذي خاض عدّة تجارب تدريبية جيدة آخرها مع فريق القوة الجوية العراقي نتائج ترضي طموح الجماهير والإدارة.
ويتمتع المدرب البالغ من العمر 49 عاماً بمسيرة تدريبية جيدة درب فيها عدّة أندية أهمها نادي الزمالك الذي قاده لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز، والنجوم، سموحة، قبل أن يخوض تجربة تدريبية احترافية درب فيها نادي أحد الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية السعودي، ومن ثم رحل نحو العراق حيث درب نادي الشرطة، ونادي القوة الجوية الذي قاده لتحقيق لقب الكأس قبل أن يرحل عن النادي بسبب مشاكل مع أعضاء الإدارة.
فهل سينجح مؤمن سليمان في خلق انسجام بين اللاعبين الجدد من محترفين ومحليين، وتشكيل فريق قوي قادر على إعادة الألقاب للقلعة الحمراء؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى