الرياضة الليبية

المصري محمد عودة يعلن توليه تدريب فريق النصر

أعلن المدرب المصري محمد عودة، اليوم الأربعاء،  توليه قيادة فريق النصر بداية من الموسم الجديد 2020/2021.

وقال “عودة”، في تصريحات صحفية، إنه تم توقيع عقوده مع إدارة الفحامة بشكل رسمي، وأنه سيقود أول مران مع الفريق اليوم الأربعاء.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وصلت أمس  إلى العاصمة المصرية القاهرة، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لخوض المعترك الأفريقي.

ويلعب النصر بطل الدوري الليبي، أمام نادي شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري في الدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020 / 2021.
 

وأعرب “عودة”، عن سعادته بتولي قيادة فريق كبير وله طموح بقيمة النصر الليبي. وأضاف في تصريحاته أن مهمته ستكون صعبة مع الفحامة في البداية خاصة وأن الفريق أمامه 12 يوماً فقط للإعداد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، مشيرا إلى تأثر الحالة الفنية والبدنية للاعبين لأن الفريق لم يخض أي مباريات في الفترة الماضية”.

 

وأكد أن النصر سيخوض معسكراً في منطقة برج العرب بالإسكندرية وسيسعى لتجهيز لاعبيه بكل قوة خلال فترة الإعداد، متمنياً أن يحالفه التوفيق في مهمته الجديدة.

 

 

يشار إلى أن “عودة”، يعد أحد أبرز نجوم فريق المقاولون العرب في جيله الرائع بالتسعينيات من القرن الماضي، وحقق عدة ألقاب كقائد للفريق بخلاف نجاحاته كمدرب لذئاب الجبل.

 

الجدير بالذكر أن تعاقد النصر مع المدرب المصري، يأتي ضمن تطلعات إدارة الفحامة لتحقيق نتائج جيدة في المشاركة الأفريقية، خاصة بعدما شرف النصر  الكرة الليبية في الموسم المنصرم 2019 / 2020، ونجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى