الرياضة الليبية

المصري محمد عودة يكشف كواليس رحيله عن الأهلي بنغازي.. ويفجر مفاجأة

كشف المدرب المصري محمد عودة، المدير الفني الحالي لفريق بتروجيت المصري والسابق للأهلي بنغازي، عن كواليس رحيله عن تدريب “الجزارة” بشكل مفاجئ عقب خروج الفريق من دور الـ 32 مكرر لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان “عودة” قد رفض العودة مع بعثة الأهلي بنغازي من تونس عقب الخسارة من نصر حسين داي الجزائري وتوديع بطولة الكونفيدرالية من دور الـ32 مكرر، ورغم توجيه مسئولو الأهلي رسالة تحذير للمدرب ومساعده والتهديد بشكواهما إلى الاتحاد الدولي “الفيفا” إلا أن “عودة” رفض العودة وتولى تدريب فريق بتروجيت الناشط بالدوري المصري الممتاز.

وقال “عودة”، في تصريحات صحفية، إن رحيله عن الأهلي بنغازي جاء عقب نشوب مشادة بينه وبين خالد السعيطي، رئيس النادي، عقب لقاء حسين داي الجزائري، بسبب عدم التزامه بصرف مستحقات اللاعبين والجهاز الفني.

وأضاف أنه رفض العودة مع الفريق إلى ليبيا ومكث في تونس، وهو ما دفع رئيس الأهلي لمطالبته بالعودة إلى ليبيا من أجل حل الأزمة.

وأضاف “عودة”: “اشترطت من أجل العودة أن أحصل على مستحقاتي المتأخرة، وحل أزمة مستحقات اللاعبين، ليطالبني رئيس النادي بعد ذلك بدفع الشرط الجزائي.

وفجر عودة مفاجأة من العيار الثقيل، بالتأكيد على أنه لجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لشكوى النادي الأهلي بنغازي من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، لافتا إلى أنه عقب تقديم الشكوى للحفاظ على حقوقه قرر العودة من تونس إلى مصر.

وأشار المدرب المصري إلى أنه فور عودته إلى مصر تلقى اتصالات من جانب إدارة بتروجيت، وتم الاتفاق على توليه المسؤولية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق البترولي، الذي يحتل المركز الأخير في مسابقة الدوري الممتاز المصري برصيد 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى