الرياضة العربية

المصري مصطفى محمد يُسجل أول أهدافه مع غلطة سراي” بالدوري التركي

حقق اللاعب المصري الدولي مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك المُعار إلى “غلطة سراي”، بداية أكثر من رائعة مع فريقه الجديد ببطولة الدوري التركي للموسم الجاري 2020/ 2021، حيث سجل هدفاً في أول مباراة له بالبطولة.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدفه الأول مع “غلطة سراي” عندما هز شباك فريق باشاك شهير، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب استاد “تورك تليكوم أرينا” ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري التركي، وانتهت بفوز غلطة سراي بثلاثية.

هدف مصطفى محمد جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة، حيث دفع فاتح تريم المدير الفني لفريق غلطة سراي باللاعب المصري بدلاً من المهاجم “اتيبو” مع بداية الشوط الثاني لينجح في تسجيل أول أهدافه بمشواره الاحترافي.

يشار إلى أن نادى “غلطة سراي” يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 45 نقطة، بينما يحتل باشاك شهير المركز الخامس عشر بعدما تجمد رصيده عند 24 نقطة.

الجدير بالذكر أن نادي غلطة سراي أعلن استعارة مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق لمدة موسم ونصف الموسم، مع أفضلية الشراء مقابل 4 ملايين حال إتمام انتقاله بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى