الرياضة العالمية

“المعتصم المصراتي” مرشّح بقوة للانضمام للدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة أوجوجو البرتغالية، أن الدولي الليبي المعتصم المصراتي نجم فريق سبورتنج براغا، أصبح مرشحًا بقوة للانتقال للدوري الإنجليزي الموسم القادم.

وأكدت الصحيفة البرتغالية أن نادي ولفرهامبتون الإنجليزي دخل السباق من أجل الحصول على خدمات المصراتي خلال الانتقالات، بجانب اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الأخرى أيضًا. بعدما أصبح رحيل المصراتي عن براجا قريبًا للغاية خاصة.

وواصلت الصحيفة أن براجا نجح في ضم بديل المعتصم المصراتي بالفعل خلال الأيام الماضية، وهو اللاعب لوكاس مينيرو من جيل فيسينتي، حيث يعمل كارلوس كارفالال مدرب الفريق البرتغالي بالفعل على مينيرو ليحل محل الليبي.

وقالت الصحيفة إن نادي بنفيكا الذي كان قريبًا من ضم اللاعب، لم يتقدم في المفاوضات بسبب المطالب الكبيرة لنادي سبورتنج براجا.

وأضافت الصحيفة أنه بالنظر إلى الأداء الذي ظهر الموسم الماضي، سرعان ما لفت المصراتي انتباه العديد من الأندية الأجنبية، وكذلك بنفيكا وبورتو، على الرغم من أن الأخير لم يبدأ أي عملية تفاوض. ولفرهامبتون، الذي يدربه برونو لاجي، هو أحد الأندية المهتمة باللاعب الليبي الدولي، في هذه الحالة ليحل محل روبن نيفيس، الذي يسعى إليه كثيرًا في إنجلترا.

هناك أيضًا فرق أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز تهتم بلاعب خط وسط براغا، وفي بعض الحالات مع تقدّم كبير في المحادثات بين الأطراف على مدار الأيام القليلة الماضية.

يُذكر أن المصراتي شارك أمس بصفوف سبورتنج براجا في التعادل أمام فريق مارسيليا الفرنسي، بهدف لكل منهما، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى