الرياضة الليبية

المعتصم المصراتي يسعى لتأمين المركز الرابع في الدوري البرتغالي أمام جيل فيسنتي

يخوض اليوم الأحد، المعتصم المصراتي لاعب المنتخب الوطني الأول والمحترف ضمن صفوف فريق سبورتنج براغا، مباراة مهمة أمام نظيره جيل فيسنتي.

ومن المقرر أن يستضيف براغا، الذي لم يُهزم في كل من مبارياته الخمس الأخيرة عبر جميع المسابقات، جيل فيسنتي في ملعب براغا المحلي في الجولة 26 من الدوري البرتغالي لكرة القدم يوم الأحد.

يتوجه الزوار أيضًا إلى المباراة بدون هزيمة في 10 مباريات متتالية، وبفارق أربع نقاط، ويليه مباشرة في جدول ترتيب الدوري، هذه المباراة لديها كل مقومات المنافسة المناسبة.

قدم براغا أداءً من العيار الثقيل يوم الخميس الماضي عندما حقق الفوز 2-0 على موناكو، في مباراة الذهاب من دور الستة عشر في الدوري الأوروبي.

على الرغم من هيمنته على مجريات اللعب في معظم فترات المباراة واستحواذه على الكرة بنسبة 62٪، حيث سجل أبيل رويز وفيتور أوليفيرا في أي من الشوطين لمنح أصحاب الأرض فوزًا حيويًا في مباراة الذهاب.

يحول رجال كارلوس كارفالال انتباههم الآن إلى دوري الدرجة الأولى البرتغالي لكرة القدم، حيث تعادلوا للمباراة الثانية على التوالي في بداية الأسبوع الماضي عندما تعادلوا 1-1 مع بوافيستا.

يتجه براغا إلى مباراة الأحد دون هزيمة في آخر أربع مباريات في الدوري، حيث حقق انتصارين وتعادلين في ذلك الوقت، بينما خسر مرة واحدة فقط في آخر سبع مباريات.

برصيد 46 نقطة من 25 مباراة، يحتل براغا حاليًا المركز الرابع في ترتيب الدوري بفارق أربع نقاط عن ضيفه يوم الأحد الذي يليه في الترتيب، حيث يتواجد في المركز الأخير المؤهل لدوري المؤتمرات.

في غضون ذلك، تعادل جيل فيسنتي بدون أهداف مع إستوريل برايا الصامد، عندما تعادل الفريقان في ملعب سيداد دي بارسيلوس يوم الجمعة الماضي.

تجنب جيل فيسنتي الآن الهزيمة في 11 مباراة متتالية، وحقق ستة انتصارات وخمسة تعادلات، بينما خسر مرة واحدة فقط في الدوري منذ أنهى سلسلة من سبع مباريات دون انتصار في أكتوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى