الرياضة العالمية

المعتصم المصراتي يصل بصحبة سبورتينج براغا إلى بلغراد لمواجهة النجم الأحمر

وصلت بعثة فريق سبورتينج براغا، المحترف ضمن صفوفه الدولي الليبي المعتصم المصراتي، إلى بلغراد؛ استعدادًا لمواجهة النجم الأحمر، في صراعٍ من أجل الفوز ضمن مواجهات المجموعة السادسة بالدوري الأوروبي.

ويستعد سبورتنغ براغا لمواجهة النجم الأحمر ،غدًا الأربعاء، في تمام السابعة إلا ربع، ضمن الجولة الأولى للمجموعة السادسة بالدوري الأوروبي.

وشهدت البعثة تواجد المعتصم المصراتي للمشاركة بالمباراة، حيث شارك في مباراة الأخيرة في الدوري أمام باسوش فيريرا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وشارك المصراتي طوال فترة اللقاء وحصل على تقييم 7.2، بحسب شبكة “سوفا سكور “العالمية، بعد تقديمه أداءً مميزًا باللقاء، حيث لمس الكرة 63 مرةً، ومرّر 50 تمريرةً بنسبة دقة 92.6%.

وفاز براغا في مباراته الأخيرة على النجم الأحمر بهدفيْن دون ردٍّ، على أرضه أيضًا، بمرحلة المجموعات من كأس الاتحاد الأوروبي نسخة 2007/2008 ، بعد إقصائه في الجولة الأولى من نفس المسابقة في 2005/2006.

ويشهد براغا، هذا الموسم، بدايةً متعثرةً ببطولة الدوري البرتغالي، مع فوزيْن، وتعادليْن وهزيمة.

على الجانب الآخر، يشهد فريق النجم الأحمر الصربي انتعاشًا ببطولة الدوري بتحقيق ستة انتصارات متتالية، حيث يحتل المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتيْن عن جاره ومنافسه بارتيزان، الذي فاز بالمباريات السبع التي خاضها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى