أهم الأخبارالرياضة الليبية

المعتصم المصراتي يواصل التحضيرات مع براغا للموسم الجديد

نشرت الصفحة الرسمية لنادي سبورتينغ براغا البرتغالي، مجموعة من الصور للاعبي الفريق أثناء التحضيرات والاستعدادات، للموسم الرياضي الجديد.

وقد كانت البداية بإجراء الفحوصات الطبية والاختبارات البدنية للاعبين الـ 23، الذين سيشاركون في منافسات الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وعرفت قائمة سبورتينغ براغا البرتغالي حضور متوسط الميدان الليبي المعتصم المصراتي، الذي سيكون على ذمة الفريق خلال الموسم الجديد، بعدما كان قريبًا من خوض تجربة خارج ملاعب البرتغال، لكن يبدو أن مسألة انتقاله قد وقع تأجيلها إلى الموسم المقبل بطلب من إدارة النادي.

وفيما يلي تذكير بقائمة اللاعبين الـ 23:
ماتيوس، تياغو سا، هورنيشيك، بوجدان، برناردو، فابيانو، زي كارلوس، باولو أوليفيرا، تورمينا، برونو رودريغيز، سكويرا، بورجا، المصراتي، أندريه هورتا، جوربي، لوكاس مينيرو، كاسترو، إيوري ميديروس، رودريجو جوميز، فرانسيسكو مورا، روجر، ألفارو ديالو وشورلي.

يشار إلى أن تقارير صحفية أكدت خلال الفترة الماضية قرب مغادرة المعتصم المصراتي لفريق سبورتينغ براغا، نحو تجربة إنجليزية، لكن قد تكون الأيام القليلة القادمة حاسمة في ملف محترفنا، أو ربما سيواصل لموسم آخر بعدما طلبت منه ذلك إدارة الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى