المغربي “بوحدوز” يُعزز هجوم “دويسبورغ” الألماني

تعاقد نادي “دويسبورغ” الألماني، الذي ينشط في القسم الثالث من الدوري الألماني لكرة القدم، رسمياً مع الدولي المغربي عزيز “بوحدوز” في صفقة انتقال حُر إلى نهاية الموسم الحالي.

وأعلن النادي الألماني عن ضم المهاجم المغربي بعد نهاية تجربته الاحترافية مع فريق “ساندهاوزن” الذي ينشط في القسم الثاني بألمانيا.

وفي تصريح لمدرب فريق دويسبورغ “إيفو جريليا” أن “بوحدوز” مهاجم قوي سيساعد الخط الهجومي للفريق كثيراً، وبإمكانه أن يربط بين خطوط الفريق.

من جانبه عبّر المهاجم المغربي عن سعادته بانتقاله إلى الفريق الألماني، حيث صرّح بأن اللعب في هذا النادي يُمثّل تحدياً كبيراً بالنسبة له، وأنه متحمس ويتطلع لمساعدة الفريق للخروج من وضعيته الحالية والهروب من شبح الهبوط.

ويتمتع المهاجم المغربي البالغ من العمر 33 سنة بخبرة طويلة في الملاعب الألمانية، بلعبه 186 مباراة في دوري الدرجة الثانية، وعشر مباريات في كأس الاتحاد الألماني، و36 مباراة في الدرجة الثالثة، وتم إشراكه كأساسي في 14 مباراة هذا الموسم.

ويحتل فريق “دويسبورغ” المركز ما قبل الأخير في سُلم الترتيب بعد خوض 21 جولة من الدوري، وحقق الفوز في خمس مباريات فقط، بينما تعرّض للخسارة في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات.


Posted

in

by