الرياضة العربية

المغرب بطل أفريقيا لكرة الصالات للمرة الثانية على التوالي بخماسية في شباك مصر

توج منتخب المغرب لكرة الصالات بطلا لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات للمرة الثانية في تاريخه وعلى التوالي، بعد أن حقق فوزا عريضا وكاسحا على نظيره المصري بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما بنهائي البطولة.

وتقدم المنتخب المغربي بالهدف الأول بعد مرور 3 دقائق من بداية اللقاء عن طريق تسديدة قوية من  اللاعب سعد كينا. وعزز المنتخب المغربي تقدمه بالهدف الثاني قبل 7 دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب عبداللطيف فاتي. وجاء الهدف الثالث للمغرب عن طريق اللاعب سفيان مسرار لينتهي الشوط الأول 3/ 0 للمغرب.

 وتكرر سيناريو الشوط الأول إذ سجل المغرب الهدف الرابع عن طريق اللاعب أنس العيان بعد مرور 3 دقائق من بداية الشوط الثاني ثم أضاف كانا الهدف الخامس في الدقيقة 13 من الشوط الثاني لتصبح النتيجة 5/ 0  لصالح المغرب وغياب تام للهجوم المصري.

يشار إلى أن المنتخبين المغربي والمصري ضمنا التأهل لنهائيات كأس العالم التي تقام سبتمبر المقبل، المقرر إقامتها في ليتوانيا. وكان منتخب أنجولا قد حجز مقعد إفريقيا الثالث في كأس العالم بعد الفوز على منتخبنا الليبي بنتيجة 2/ 0 في مباراة تحديد المركز الثالث.

           

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى