الرياضة العربية

المغرب يبحث عن التأهل أمام جزر القمر.. وصراع بين غانا والغابون اليوم

يشهد اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.

وتضم المجموعة الثالثة منتخبات المغرب وغانا والغابون وجزر القمر حيث يتصارع المنتخبات الأربعة للتأهل لدور الـ16 من البطولة.

افتتح منتخب المغرب مشواره في البطولة بفوز قاتل ومهم أمام نظيره غانا بهدف دون رد ليخطف أول ثلاث نقاط.

ومن المقرر أن يواجه منتخب أسود الأطلس نظيره جزر القمر في مباراة اليوم المقرر إقامتها في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي.

ويأمل منتخب المغرب في الخروج من المباراة أيضًا بالنقاط الثلاث وضمان بطاقة التأهل الى دور الـ16 وبنسبة كبيرة سيكون على رأس المجموعة الثالثة.

في المقابل، يخطط منتخب جزر القمر لتفجير واحدة من المفاجآت النارية في البطولة القارية والفوز على المغرب لتنشيط آماله في التأهل لدور الـ16 ولو حتى ضمن أفضل الثوالث.

خسر منتخب جزر القمر في مباراته الأولى في البطولة أمام نظيره الجابون بهدف دون ردِّ ليضعه في موقف صعب قبل مباراة اليوم.

أما المباراة الثانية؛ فستَجمع بين منتخبي غانا والغابون في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي في واحدة من المباريات القوية أيضًا.

ويدخل منتخب الغابون المباراة بأفضلية بعدما حقق الفوز على جزر القمر، ويأمل في الفوز اليوم أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل أمام غانا؛ من أجل ضمان التأهل للأدوار الإقصائية.

في المقابل لا بديل أمام منتخب غانا سوى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الغابون؛ من أجل إحياء آماله في التأهل للدور التالي مما يعني أننا سنكون على موعد مع مباراة نارية بين المنتخبين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى