الرياضة العربية

المغرب يدرس التعاون مع مصر لتغيير مواعيد بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن اتحاد الكرة المغربي، برئاسة فوزي لقجع، يبحث التنسيق مع نظيره المصري بشأن مواعيد الدور نصف النهائي والنهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وقالت التقارير إن لقجع ينوي التنسيق مع الاتحاد المصري قبل مراسلة الكاف، لتحديد مواعيد البطولتين القاريتين بما لا يؤثر على أجندة الدوري المغربي، وإنهاء المسابقة منتصف سبتمبر المقبل.

وكشفت التقارير أن الاتحاد الأفريقي توصل إلى سيناريو إقامة منافسات نصف النهائي بين 5 و 12 سبتمبر المقبل، على أن يلعب النهائي يوم 23 من ذات الشهر.

ويأمل الاتحاد المغربي أن يوافق نظيره المصري على إرجاء مواعيد نصف نهائي المسابقتين لتاريخ 23 سبتمبر، وبعدها تحديد موعد آخر للنهائي.

 وقال مسؤول مغربي أن فرق المغرب ومصر لديها قاسم مشترك وهو إكمال الدوري المحلي في البلدين وبعدها التفرغ للمسابقات القارية، مشيرًا إلى أن حدوث اتفاق بين الاتحادين سيحرج الكاف وسيرغمه على الموافقة لتعديل مواعيده.

وأسفرت منافسات دوري الأبطال عن منافسة مصرية مغربية خالصة، حيث يلتقي الوداد والرجاء المغربيين مع الأهلي والزمالك المصريين، بنصف نهائي البطولة، بينما يواجه نهضة بركان مواطنه حسنية أكادير بنصف نهائي الكونفدرالية، بجور بيراميدز المصري وحوريا الغيني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى