أهم الأخبارالرياضة الليبية

المقصبي.. حارس النصر أصغر حراس مرمى مرحلة التتويج

ستشهد مباريات الدور السداسي لمرحلة التتويج بلقب بطولة الدوري الليبي لكرة القدم لهذا الموسم أول ظهور لحارس مرمى فريق النصر الشاب أصيل المقصبي، أصغر حارس مرمى في الدور السداسي الذي يسجل ظهوره الأول هذا الموسم مع فريقه النصر، وساهم في قيادته لمرحلة التتويج والدور السداسي في أول تجربة له بملاعب الدوري الليبي الممتاز.

والحارس الشاب أصيل من مواليد مدينة بنغازي عام 2000، وأكد جدارته وساهم في الانتصارات الأخيرة التي سجلها فريقه على مستوى الدوري الليبي الممتاز ليساهم في قيادته للمرتبة الثانية ليكون ثاني المتأهلين لمرحلة التتويج باللقب.

وكان المقصبي حارسًا بديلاً لحارس النصر الأساسي جواد رزق هذا الموسم غير أن المدرب التونسي الجديد للفريق شهاب الليلي منحه الثقة ليكون هو الحارس الأساسي ليكون في مستوى الثقة ويستبسل في كل المباريات الأخيرة بقيادة الجهاز الفني الجديد حيث أظهر جاهزية بدنية وفنية وشجاعة فائقة أظهرها في كل المباريات.

ولم يخسر فريق النصر أي مباراة خلال المباريات التي ظهر فيها المقصبي حارسًا لمرمى الفريق.

وسبق للمقصبي أن اختير ضمن صفوف المنتخب الليبي للشباب في العديد من المناسبات وبعد تألقه اللافت محليًا؛ يتطلع لخوض تجربة جديدة مع منتخبنا في مرحلته الجديدة بقيادة الفرنسي مارتينيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى