الرياضة العربية

الملعب التونسي ضيفًا ثقيلاً على الأفريقي في الدوري التونسي

يحلّ الملعب التونسي الأحد، ضيفًا على نظيره النادي الأفريقي في تمام الساعة الرابعة ظهرًا بالملعب الأولمبي بالمنزه ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة ذهابًا من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وتشهد تشكيلة الملعب التونسي غياب ثلاثة لاعبين لأسباب صحية وتأديبية وهم “حسام الحباسي بسبب الإصابة، ورفيق المدنيني وعصام بن خميس”، بسبب الإيقاف بعد حصولهما على الإنذار الثالث في مواجهة الجولة الماضية أمام اتحاد تطاوين، والتي كانت قد انتهت بفوز زملاء محترفنا مهدي الكوت، بثلاثية لهدفيْن.

من جهة أخرى، سيكون محترفنا أحمد المقصي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه التي ستُواجه الأفريقي الذي يعيش على وقع الأزمات من لقاء إلى آخر، خصوصًا وأنه هُزم في الجولة الماضية أمام الأولمبي الباجي بثنائية نظيفة.

كما يبحث الملعب التونسي عن تجاوز نتائجه السلبية في آخر خمس مواجهات ضمن سباق الدوري، ولكن ذلك سيكون أمام نادٍ يتخبّط في المشكلات الإدارية والمالية والرياضية؛ ممّا يعني أن هذا اللقاء سيكون صعبًا على الفريقيْن.

وقبل هذه المقابلة، يحتلّ النادي الأفريقي المركز قبل الأخير برصيد سبع نقاط فقط، بينما يأتي الملعب التونسي في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى