الرياضة العربية

الملعب التونسي ينتصر وديًا على “الأسد الرياضي” بقصيبة سوسة

نجح الملعب التونسي في الفوز على الأسد الرياضي بقصيبة سوسة بنتيجة 5-1، وذلك في إطار اللقاء الودي التي جمع الفريقين الخميس، في ختام معسكر “البقلاوة” بمدينة سوسة الساحلية.

وجاءت أهداف الملعب التونسي عبر كلّ من اسكندر بن عمر، جاك ميدينا، محمد العكرمي وثنائية للمهاجم شهاب الزغلامي.

وكان الفريق قد حقق أيضا فوزا معنويا على حساب منافسه أمل حمام سوسة، بنتيجة استقرت على ثلاثية نظيفة وذلك في لقاء دار الأربعاء، في ملعب حمام سوسة ضمن مباراة ودية أيضا تحضيرا لعودة نشاط الدوري التونسي لكرة القدم.

وجاءت أهداف “البقلاوة” عن طريق كلّ من شهاب الزغلامي وبلال آيت مالك و ماهر الحناشي.

ويُجري الملعب التونسي الذي يضم في صفوفه محترفنا أحمد المقصي تربصاً تحضيرياً بسوسة يختتم اليوم الخميس، على أن يعودوا للعاصمة لمواصلة التحضيرات لعودة نشاط الدوري التونسي لكرة القدم.

يشار إلى أن الملعب التونسي كان قد تعادل في آخر لقاء له في البطولة أمام منافسه النادي الأفريقي، بنتيجة هدفين مقابل هدفين، في إطار الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري التونسي لكرة القدم، في لقاء يتذكره الجميع خاصة أنه شهد لأول مرة في 4 ضربات جزاء في مقابلة واحدة، من بينها ثلاث ضربات جزاء للنادي الأفريقي، ما أثار غضب جماهير الملعب التونسي آنذاك، التي عبّرت عن استيائها من صافرة الحكم نصر الله الجوادي.

ويحتل رفاق المقصي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم، برصيد 14 نقطة، رفقة كلّ من فرق نجم المتلوي واتحاد تطاوين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى