الرياضة العالمية

الملكي يسعى إلى صفقتين مع مان سيتي لضمّ هالاند وكانسيلو

 أفادت تقارير أن ريال مدريد يخطط لانقضاض مزدوج جريء للتعاقد مع ثنائي مانشستر سيتي إيرلينج براوت هالاند وجواو كانسيلو.
قام لوس بلانكوس بتعاقدين خلال الصيف تمثلا في أوريلين تشواميني وأنطونيو روديجر، لكن كارلو أنشيلوتي لا يزال حريصًا على إجراء تحسينات في الفريق الأول، مع ظهور كل من هالاند وكانسيلو كأهداف محتملة.
انتقل هالاند إلى استاد الاتحاد قادما من بوروسيا دورتموند في الأول من يوليو بعد أن قام سيتي بتفعيل شرط الجزاء الخاص به البالغ 51 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين بدأ اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، بداية قوية في إنجلترا ، حيث سجل 14 هدفًا في 10 مباريات فقط في جميع المسابقات.
في غضون ذلك، كان كانسيلو مع سيتيزينز منذ عام 2019، مسجلاً ثمانية أهداف ومقدمًا 20 تمريرة حاسمة في 138 ظهورًا ، ويعتبر الظهير متعدد الاستخدامات بمثابة عنصر أساسي في كتيبة بيب جوارديولا.
على الرغم من أن كلا اللاعبين متعاقدان مع السيتي حتى يونيو 2027 ، أفادت صحيفة “آس” أن ريال مدريد يأمل في التعاقد مع الثنائي في المستقبل القريب، وسيبدأ بكانسيلو في صيف عام 2023.
يزعم التقرير أن ريال مدريد واثق من قدرته على إبرام صفقة للتوقيع مع اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، مقابل رسوم تتراوح بين 40 مليون يورو (35.3 مليون جنيه إسترليني) و 50 مليون يورو (44.2 مليون جنيه إسترليني).
يُزعم أن العملاق الإسباني كانت له مصلحة في ضمّ كانسيلو منذ أن كان مع فالنسيا بين عامي 2014 و 2017، وهم ينظرون إلى البرتغالي الدولي على أنه تعويض لفرلاند ميندي أو داني كارفاخال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى