الرياضة العالمية

الملكي يواجه الليلة ليفانتي.. وعينه على استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارة الديربي

يستقبل ريال مدريد ضيفه ليفانتي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”، لحساب منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقبل هذه المباراة يحتل فريق ريال مدريد حامل اللقب صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بينما يأتى ليفانتي بالمركز الـ19 برصيد 29 نقطة.

ويسعى لاعبو الملكي في مباراة الليلة أمام ليفانتي إلى تحقيق الفوز وانتزاع الثلاث نقاط وتعزيز الصدارة للدوري الإسباني، الذي حسمه منذ الجولة الـ34 بعد الفوز على إسبانيول برباعية .

ويبحث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن فوز معنوي على حساب ليفانتي استعدادًا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم 28 مايو الجاري في فرنسا.

وكان كارلو أنشيلوتي قد قرر إراحة مجموعة من اللاعبين على غرار كريم بنزيما وتيبو كورتوا وفينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي وتوني كروس وكاسيميرو؛ من أجل التعافي من إجهاد متواصل بسبب ضغط المباريات .

جدير بالذكر أن 3 مباريات فقط متبقية للنادي الملكي في بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم، قبل ملاقاة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري على أرضية ملعب “حديقة الأمراء بباريس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى