أهم الأخبارالرياضة الليبية

المنافسة على بطاقتي الصعود للسداسي بالمجموعة الثانية تشتعل بين خمسة فرق

اشتعلت المنافسة بقوة على البطاقتين المتبقيتين للتأهل للدور السداسي من بطولة الدوري، وتحديدًا بالمجموعة الثانية.

وكان الأهلي طرابلس قد فقد نتيجة مباراته اليوم أمام السويحلي، بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على أرضية ملعب الجميل، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من مرحلة الإياب بالمجموعة الثانية من الدوري، لتشتعل المنافسة بقوة على بطاقتي الصعود للدور السداسي.

بهذه وبالرغم من خسارة الأهلي طرابلس، فإن فرصه هي الأكبر حتى الآن في حسم بطاقة التأهل خاصة في ظل بقاء أربع مباريات له بمرحلة الإياب، حيث يسعى لتأكيد أفضليته بالدوري الليبي، خاصة أنه صاحب أفضل إنجاز أفريقي هذا الموسم بعد وصوله لنصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، وخروجه من هذا الدور بصعوبة أمام أورلاندو بيراتس بالخسارة بهدف وحيد، وسط أخطاء واضحة للحكم الغامبي بكاري غاساما.

ودخلت اليوم بهذه النتيجة خمسة فرق في المنافسة بقوة على بطاقتي التأهل للدور السداسي، بعدما حسم فريق الاتحاد أولى بطاقات الصعود، حيث يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 32 نقطة، حيث حسم الصعود للدور السداسي بالفعل.

وفي التقرير التالي يرصد لكم موقع “ريميسا”، الخماسي المتنافس على بطاقتي التأهل للسداسي.

الأهلي طرابلس

أول هذه الفريق هو الأهلي طرابلس الذي يحتل حاليًا المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 24 نقطة، حيث يتبقى له أربع مباريات، على رأسها مباراة الديربي القادمة أمام الاتحاد والتي ستقام الثلاثاء القادم الموافق 14 يونيو.

وفي ثاني المباريات للأهلي طرابلس يستضيف يوم الجمعة القادمة فريق الأولمبي صاحب الترتيب الثالث، حيث ستشهد منافسة قوية بين الفريقين على النقاط الثلاث، ثم يحل الأهلي طرابلس ضيفًا الإثنين الموافق 20 يونيو الجاري على نظيره الخمس، على ملعب الأخير في ثالث المباريات.

وفي المباراة الأخير يلتقي الأهلي طرابلس على ملعبه بنظيره أبوسليم، الخميس الموافق 23 من يونيو الجاري.

الأولمبي

أما المتنافس الثاني هو فريق الأولمبي صاحب المركز الثالث حاليًا، بترتيب المجموعة برصيد 24 نقطة، ويتبقى له ثلاث مباريات.

ويلتقي الأولمبي بأولى مبارياته أمام منافسه المباشر الأهلي طرابلس يوم الجمعة القادمة، قبل أن يلتقي نظيره الاتحاد يوم الإثنين الموافق 20 يونيو الجاري، ثم يواجه الاتحاد المصراتي في ثالث المباريات الخميس الموافق 23 من يونيو الجاري.

الاتحاد المصراتي
ويأتي الاتحاد المصراتي ثالث المتنافسين على إحدى بطاقتي الصعود، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع بترتيب المجموعة برصيد 23 نقطة منقوصاً مباراتين.

ويلتقي الاتحاد المصراتي بأولى مبارياته المؤجلة أمام فريق المدينة يوم الإثنين الموافق 20 يونيو الجاري، قبل أن يواجه الأولمبي الخميس الموافق 23 من يونيو الجاري.

السويحلي
أما السويحلي فهو رابع المتنافسين، فيحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 22 نقطة منقوصاً مباراتين.

ويلتقي السويحلي في أولى مبارياته المؤجلة أمام نظيره أبوسليم يوم الإثنين الموافق 20 يونيو الجاري، قبل أن يواجه الاتحاد في آخر مبارياته يوم الخميس الموافق 23 من يونيو الجاري.

المدينة
ويعد فريق المدينة هو خامس المتنافسين على إحدى بطاقتي الصعود، حيث يحتل حاليًا المركز السادس بترتيب المجموعة برصيد 21 نقطة منقوصاً مباراتين.

ويلتقي المدينة في أولى مؤجلاته أمام فريق الاتحاد المصراتي يوم الإثنين الموافق 20 يونيو الجاري، قبل أن يحل ضيفًا على المحلة يوم الخميس الموافق 23 من يونيو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى