الرياضة الليبية

المنتخب الأولمبي يواجه نظيره الرواندي اليوم؟ والأخير لم يصل حتى الآن

يستعد المنتخب الوطني الأولمبي اليوم بقيادة مدربه المهدي بوشاح لخوض مباراة مهمة اليوم أمام نظيره الرواندي ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن يستضيف منتخب أولمبي الفرسان نظيره الرواندي اليوم في تمام السابعة مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الدور الأول من التصفيات.

يأمل المنتخب الأولمبي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب اليوم بنتيجة كبيرة تضمن له التأهل قبل مباراة الإياب المقرر إقامتها في رواندا.

وعلى الرغم من أن المباراة اليوم في تمام السابعة مساءً؛ إلا أن بعثة منتخب رواندا لم تصل بعد الى الأراضي الليبية ولا تزال  في طريقها إلى ليبيا.

وخاض المنتخب الرواندي رحلة شاقة بدأت من كيغالي ثم الدوحة ثم إسطنبول حيث كان من المفترض أن يصل إلى ليبيا أمس إلا أنه لم يصل بعد.

ولم يتم حسم موقف المباراة حتى الآن سواء بإقامتها في موعدها أو التقدم بطلب لتأجيلها لمدة 24 ساعة.

وقبل ظهر اليوم؛ عقد الاجتماع الفني للمباراة وهو ما يعني أن المباراة  ستقام في موعدها أو يفوز بها المنتخب الليبي بعدم الحضور.

من حق المنتخب الوطني التمسك بموقفه في خوض المباراة في ملعبه، وفي حال عدم حضور المنتخب الرواندي للمباراة يعتبر منسحبًا وتطبق عليه اللائحة خاصة أن ما حدث هو خطأ إداري يتحمله مسؤولو المنتخب الرواندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى