الرياضة العالمية

المنتخب البرتغالي يُواجه أيرلندا بتصفيات المونديال.. ورونالدو يسعى لإكمال المهمة نحو النهائيات

بدأ النجم البرتغالي رونالدو جاهزاً لمواجهة منتخب أيرلندا، مساء غد الخميس، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، التي تقام على ملعب أفيفا في العاصمة الأيرلندية دبلن.

ونشر رونالدو، عبر حسابه صورة له خلال التدريبات وأظهر عليه الحماس والروح العالمية، وصورة أخرى مع صديقه السابق في ريال مدريد بيبي، صحبها بتعليق: “جاهز لمواجهة الغد”.

وكانت الدون رونالدو، أعرب عن سعادته بالعودة إلى بلاده استعداداً للمباراتين الحاسمة والأخيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ضد أيرلندا وصربيا في نوفمبر الجاري.

ونشر رونالدو عبر حسابه على إنستغرام، صورة يظهر في خلفيتها شعار منتخب البرتغال، وعلّق عليها: صباح الخير.. إنها دائمًا سعادة إضافية عندما أعود إلى بلدي!”.

وحل الدولي كريستيانو رونالدو على رأس قائمة منتخب البرتغال، كما تواجد كلٌ من نيلسون سبميدو، جواو موتينيو، روبين نيفيزلياو، وجميعهم ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف القادمة في نوفمبر. كذلك تواجد جواو فيلكس، لياو، ضمن قائمة البرتغال المستدعية لمواجهة أيرلندا وصربيا في تصفيات كأس العالم.

وتحتل البرتغال المركز الثاني بالمجموعة الأولى بفارق نقطة واحدة عن صربيا المتصدرة، وهي ستلتقي منافستها المباشرة صربيا الأحد المقبل في مباراة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى