الرياضة العالمية

المنتخب الروسي يستعد لمواجهة من العيار الثقيل أمام الدنمارك

قال المدرب الروسي، ستانيسلاف تشيرشيسوف، قبل يوم واحد من مباراته الأخيرة في المجموعة الثانية في كوبنهاجن، إن روسيا تستعد لمباراة صعبة أمام الفريق الدنماركي المصمم على بلوغ مراحل خروج المغلوب في بطولة أوروبا.

وتحتاج روسيا، التي لم تصل إلى المراحل الأخيرة من بطولة أوروبا منذ 2008 ، إمّا إلى الفوز على الدنمارك لتصل إلى دور الـ 16 أو التعادل إذا فشلت فنلندا في الفوز على بلجيكا، في مباراة المجموعة الثانية الأخرى، اليوم الاثنين.

وأبلغ “تشيرشيسوف” مؤتمرًا صحفيًا: “نعتقد أن هذه ستكون مباراة صعبة” ، مسلطًا الضوء على اللعب المتفجر للدنمارك وهدف يوسف بولسن المبكر في خسارتهم 2-1 أمام بلجيكا ، أفضل فريق في العالم.

تعهد المدرب الدنماركي، كاسبر هجولماند، بأن الدنمارك، التي ستستفيد من ميزة أرضها ستهزم روسيا تكريمًا لكريستيان إريكسن، الذي انهار بعد إصابته بنوبة قلبية خلال مباراتهم الافتتاحية ضد فنلندا.

لانتزاع المركز الثاني في التصفيات؛ يجب على الدنمارك أن تهزم روسيا بهدفين أو أكثر والاعتماد على بلجيكا، التي وصلت إلى دور الـ16 ، في الفوز على فنلندا.

وقال ألكسندر جولوفين لاعب وسط موناكو ، وهو أحد الروس القلائل الذين يلعبون في الدوري الأوروبي الكبير ، إن روسيا ستواجه خصومًا صعبين.

وأضاف “جولوفين: إنهم فريق قوي للغاية ويلعبون بوتيرة عالية، حتى البلجيكيين واجهوا مشاكل معهم في الشوط الأول، لا يمكن الاستهانة بهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى