الرياضة العربية

المنتخب المصري ينهي مشاركته في كأس العالم محتلًا المركز السابع

اختتم منتخب مصر  لكرة اليد مشواره في كأس العالم في المركز السابع بعد الفوز على نظيره المجري بنتيجة 36/45، في ختام مونديال بولندا والسويد 2023.

استطاع منتخب مصر إنهاء الشوط الأول 17/11 قبل أن يحسم اللقاء لصالحه، ويحرز المركز السابع عن جدارة واستحقاق بعد أن سبق أن توّج به سنة 2021.

وفي مواجهات تحديد المركز الخامس، هُزم منتخب مصر أمام نظيره الألماني بنتيجة 35/34، ضمن أول مواجهات بعد الهزيمة من نظيره السويدي بنتيجة  26/22، في إطار ربع نهائي بطولة العالم في نسختها الـ28 .

وهذا تذكير بقائمة مصر:

حراسة المرمى: كريم هنداوي (الزمالك) – عبدالرحمن حُميد (الأهلي) – محمد على (سينفين الإسباني)، الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار (الزمالك) – أحمد مؤمن صفا (الزمالك)، الظهير الأيسر: على زين (دينامو بوخارست الروماني) – حسن قداح (الزمالك)، الجناح الأيمن: محمد سند (نيم الفرنسي) – أكريم يسرى (الزمالك)، الظهير الأيمن: محسن رمضان (الأهلي) – مهاب سعيد (الأهلي)، صانع ألعاب: يحيى الدرع (فيزبريم المجري) – أحمد هشام السيد “دودو” (نيم الفرنسي) – سيف الدرع (ليموج الفرنسي)، الدائرة: محمد ممدوح هاشم (دينامو بوخاريست الروماني) – إبراهيم المصري (الأهلي) – أحمد عادل (الأهلي) – شادي خليل (الزمالك)  وأحمد خيرى (الأهلي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى