الرياضة العربية

المنتخب المغربي يفوز على الكويت في افتتاح مباريات كأس العرب لكرة الصالات

حقق المنتخب المغربي، اليوم الاثنين، الفوز على حساب نظيره الكويتي بنتيجة استقرت 6-4 على ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من مسابقة كأس العرب السعودية 2022، في المباراة التي احتضنتها قلعة الدمام بحضور الجمهور.

انتهى الشوط الأول من مواجهة المغرب والكويت بنتيجة هدفٍ لكل، منهما قبل أن ينجح أسود الأطلس في الفوز بنتيجة 6-4.

في المقابل، سيلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات نظيره الفلسطيني يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

وكان منتخبنا قد فاز وديًا، يوم أمس الأحد، على حساب منافسه فريق الاتفاق السعودي أحد أندية الدوري الممتاز لكرة الصالات بـ 8 أهداف مقابل هدف وحيد؛ استعدادًا لكأس العرب.

يذكر أن العاصمة السعودية الرياض، احتضنت مؤخرا مراسم قرعة بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات للمنتخبات 2022، بتنظيم الاتحاد العربي للعبة واستضافة الاتحاد السعودي في مدينة الدمام خلال الفترة من 20 إلى 28 يونيو الحالي، وذلك بمشاركة منتخبات ليبيا المغرب (حامل اللقب)، ومصر والكويت والسعودية والجزائر والعراق وفلسطين وموريتانيا والصومال.

وكانت القرعة قد وضعت منتخبات المغرب والكويت وموريتانيا والصومال في المجموعة الأولى، ومنتخبات مصر والعراق والجزائر بالمجموعة الثانية، فيما جاء منظم البطولة في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبنا الوطني وفلسطين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى