الرياضة العربية

المنتخب الموريتاني يكشف مصير لاعبيه المصابين ويستعد لمواجهة “ليبيريا” وجيبوتي ودياً

كشف طبيب المنتخب الموريتاني طبيعة إصابة ثنائي الفريق الحسن العيد وهارونا سي، خلال مباراة منتخب الجزائر الودية ضمن فترة التوقف الدولي.

وحقق المنتخب الجزائري فوزًا معنويًا على ضيفه الموريتاني بنتيجة أربعة أهداف لهدف، في مباراة ودية جرت بينهما يوم الخميس الماضي على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وأكد طبيب المنتخب الموريتاني أن الحسن العيد تعرض للإصابة على مستوى الرباط الصليبي، فيما تعرض هارونا سي للإصابة على مستوى عضلات الفخذ الخلفية.

وقرر مدرب المنتخب الموريتاني الفرنسي “كورينتين مارتينيز” دعوة أربعة لاعبين لتعويض الإصابات، وهم رشيد سيد أحمد (نواكشوط كينجس)، آلاسان ديوب (العروبة العماني)، مولاي أحمد خليل، بسام ومحمد سويدي (إف سي نواذيبو).

وانضم رشيد سيد أحمد وآلاسان ديوب لصفوف المنتخب بمعسكره بتونس، بينما سيلتحق مولاي أحمد خليل، بسام، ومحمد سويدي بالمنتخب في العاشر من يونيو الجاري.

جدير بالذكر أن منتخب موريتانيا يستعد لخوض مباراته الودية الثانية أمام ليبيريا، المقرر إقامتها في الحادي عشر من الشهر الجاري بتونس، وسيتحول بعدها للعاصمة القطرية الدوحة لخوض مباراة ودية مع جيبوتي، ثم مواجهة اليمن بملحق كأس العرب في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى