الرياضة الليبية

المنتخب الوطني لكرة اليد يتعادل مع الكونغو ودياً.. ويلتقي نظيره المغربي غدًا

تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة اليد مع نظيره الكونغولي بنتيجة 21 / 21، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، اليوم الاثنين، بقاعة مدينة الحمامات التونسية في إطار استعدادات فرسان اليد لخوض منافسات البطولة الأفريقية رقم 24 بتونس بداية من 16 يناير الجاري، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2021 بمصر .

وكان منتخبنا قد أنهى الشوط الأول من المباراة لصالحه بنتيجة “14-13″، إلا أن المنتخب الكونغولي نجح في العودة وإداراك التعادل بنهاية المباراة.

في السياق نفسه، يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره المغربي في مباراة ودية، غداً الثلاثاء، بقاعة مدينة الحمامات الساعة السابعة بتوقيت ليبيا، وذلك ضمن معسكره بتونس استعداداً للبطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية خلال مباراة الغد تطبيق المراسم الرسمية لدخول المنتخبات والحكام وعزف النشيد وبإدارة حكام دوليين.

ويشارك المنتخب الليبي في منافسات المجموعة الرابعة التي تضم بجانبه منتخبات، أنجولا والجابون ونيجيريا، ويتطلع فرسان اليد إلى تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للأدوار النهائية من أجل قطع إحدى بطاقات الترشح لنهائيات كأس العالم لكرة اليد والذي سيقام في مصر 2021. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى