الرياضة الليبية

المنتخب الوطني للشباب يُواجه الجزائر في ثاني مبارياته ببطولة شمال أفريقيا

تترقب الجماهير الليبية مواجهة قوية للمنتخب الوطني للشباب، أمام شقيقه الجزائري غدًا السبت، في ثاني مبارياته ببطولة شمال أفريقيا التي تحتضنها تونس في الفترة من 9 إلى 17 من شهر نوفمبر الجاري.

ويلتقي شباب فرسان المتوسط نظراءهم من الجزائر يوم غدٍ السبت، على أرضية ملعب قرطاج بالعاصمة التونسية.

ويسعى المنتخب الوطني للعودة من جديد وإثبات جدارته بالبطولة الأفريقية، والظهور بشكل إيجابي، خاصةً أنه قدّم بالنسخة الماضية، مستوى كبيراً لاقى استحسان الجميع.

وكان عياد القاضي مدرب المنتخب الوطني للشباب قد أكد أنه بالرغم من الإعداد المتأخر للبطولة، وعدم خوض مباريات ودية إلّا أنه مُتيقن أن المنتخب سيكون أفضل خلال المباريات القادمة، مع الاستمرارية وزيادة الانسجام.

وكان المنتخب الوطني قد تعرّض للخسارة أمام نظيره المصري بهدفين مقابل هدف، في مستهل مبارياته بالبطولة، أما المنتخب الجزائري فقد تعرض للخسارة بمباراتين بالبطولة ذاتها حتى الآن، الأولى خسارته أمام نظيره التونسي بنتيجة (3-2)، والثانية أمام نظيره المصري بهدف دون رد.

وخاض المنتخب الوطني الحصة التدريبية الأخيرة قبل المباراة المرتقبة أمام الجزائر، كما خضع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل المباراة.

كما أقيم اليوم الاجتماع الفني للمباراة، والذي تقرر خلاله أن يلعب منتخبنا الوطني باللباس الأحمر، فيما سيلعب منتخب الجزائر باللباس الأخضر.

وبعد مباراة الجزائر ينتظر المنتخب الوطني مباراتين قويتين أيضًا، الأولى أمام منتخب تونس مستضيف البطولة، كما يختتم مشاركته بمواجهة موريتانيا بالجولة الأخيرة مساء الـ17 من نوفمبر الحالي.

يُذكر أن المنتخب المصري يحتل حاليًا صدارة الترتيب، متقدماً بنقطتين على منتخب تونس، يليه المنتخب الموريتاني بالمركز الثالث بنقطة واحدة، ويبقى المنتخب الوطني بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى