أهم الأخبارالرياضة الليبية

المنتخب الوطني يسعى للعودة إلى الانتصارات على حساب الغابون اليوم في تصفيات المونديال

يخوض المنتخب الوطني الأول مباراة مهمة، اليوم الجمعة، أمام نظيره الغابون ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة التي سيحل فيها المنتخب الوطني ضيفًا على الغابون في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي.

وتُمثّل مباراة المنتخب اليوم أمام نظيره الغابون أهميةً كبيرةً للغاية حيث أنها لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل فيها عن الفوز للحفاظ على الحظوظ في التأهل للمباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر 2022.

في الوقت نفسه أيضًا، تُمثل المباراة أهمية كبيرة لمنتخب الغابون حيث يطمح هو الآخر إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على آماله في التأهل هو الآخر.

كلا المنتخبين مصيرهما معلق بنتيجة مباراة مصر وأنغولا، ففي حالة فوز الفراعنة، ستنتهي آمالهما حيث ستتأهل مصر إلى المباراة الفاصلة عن المجموعة السادسة.

وحقق البلد المضيف فوزًا واحدًا فقط في الجولة الماضية، وجاء هذا الانتصار على وأنغولا الشهر الماضي ويحتل حاليًا المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، بينما تأتي ليبيا في المركز الثاني بست نقاط من فوزين على أنغولا والغابون في مباريتيْ الذهاب.

ويخطط المنتخب الوطني، بقيادة مديره الفني الإسباني كيلمنتي، للعودة للانتصارات حتى ولو من أجل تحسين تصنيف المنتخب وتكرار نتيجة مباراة الذهاب.

وشهدت مباراة الجولة الأولى قلب المنتخب الوطني الطاولة على الغابون والعودة من التأخر بهدف دون ردٍّ إلى الانتصار بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى