أهم الأخبارالرياضة الليبية

المنتخب الوطني يقهر أنغولا بهدف الخوجة ويتصدر مجموعته عن جدارة

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزًا غاليًا أمام نظيره أنغولا بهدفٍ دون ردٍّ بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على أرضية ملعب ستاد 11 نوفمبر ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

سجل هدف التقدم لفرسان المتوسط عمر الخوجة في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بعد تناغم رائع من لاعبي المنتخب داخل منطقة الجزاء؛ لتصل إلى الخوجة أخيرًا، ويسددها بقوة في المرمى؛ ليضع المنتخب في المقدمة ويقربه من فوزٍ ثمينٍ للغاية أمام أنغولا في عقر دارها.

وبدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من: محمد نشنوش في حراسة المرمى، عبدالله الشريف – علي سلامة – سند الورفلي – المعتصم الصبو في خط الدفاع، فيصل البدري – محمد التهامي – عمر الخوجة في خط الوسط، حمدو الهوني – مؤيد اللافي – محمد زعبية في خط الهجوم.

بهذا الفوز؛ نجح المنتخب الوطني في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط متفوقًا على منتخب مصر بفارق هدفيْن، يليه منتخب الغابون بنقطة وحيدة بالمركز الثالث، وأخيرًا أنغولًا دون نقاط.

ويستعد المنتخب الوطني للمواجهتيْن المرتقبتيْن أمام المنتخب المصري بالجولتيْن الثالثة والرابعة تواليًا والليْن تُقامان يوميْ 9 و12 أكتوبر المقبل، بالقاهرة وليبيا على الترتيب، حيث ستحدّد المباراتان ملامح التأهل في المجموعة بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى