أهم الأخبارالرياضة الليبية

المنتخب الوطني ينهي تحضيراته الأولى بالإسكندرية ويدخل في معسكر مغلق ببنغازي

عادت بعثة المنتخب الوطني مساء اليوم إلى بنغازي، قادمة من الإسكندرية بعد أول تجمع للمنتخب مع المدرب الفرنسي الجديد مارتينز، تحضيراً للقاء بوتسوانا في بدء التصفيات الأفريقية ساحل العاج 2023.
وسيشرع المنتخب الوطني بداية من اليوم الجمعة في تحضيرات يومية، تتواصل لمدة أربعة أيام في معسكر داخلي قبل موعد مباراة بوتسوانا، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل بملعب شهداء بنينا ببنغازي.
وعلى الرغم من عدم توفر المعلومات الكافية عن معسكر الإسكندرية وعدم خوض المنتخب الوطني أية مباراة تجريبية أو ودية في المعسكر، إلا أن الجهاز الفني بدأ متفائلاً بالمعسكر وجودة اللاعبين وتحضيراتهم الذهنية مع المدرب الفرنسي ومساعديه.

ومع وصول المنتخب الوطني إلى بنغازي وقرب الموعد الأفريقي الأول للفرسان، ينتظر أن يصبح خلال اليومين القادمين اللاعبون المحترفون المدعوون لخوض مباراة بوتسوانا، وهم الرباعي السنوسي الهادي ومحمد صولة وحمدو المصري وإبراهيم ابودبوس.
يُذكر أن مباراة المنتخب الوطني أمام بوتسوانا ستكون هي المباراة الرسمية الأولى للمدرب الفرنسي كورنثيان ماريتنز مع الفرسان، بعد التعاقد معه الشهر الماضي.
وسيلعب المنتخب الوطني التصفيات الأفريقية ساحل العاج 2023، ضمن المجموعة الحادية عشرة التي تضم تونس وغينيا الاستوائية وبوتسوانا.
وسيلعب المنتخب الوطني أول مباراتين أمام بوتسوانا وغينيا الاستوائية في الأول والسادس من شهر يونيو المقبل في بنغازي، ومالابو قبل أن يواجه المنتخب التونسي في ملعب شهداء بنينا في آخر مباريات الذهاب ببنغازي أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى