الرياضة الليبية

المنتصر لـ”ريميسا”: أرغب في معرفة مصيري مع الجزارة.. وأدرس عروض محلية

عبر إبراهيم المنتصر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي عن رغبته في معرفة مصيره النهائي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المنتصر في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه بعث رسالة إلى مسئولي النادي الأهلي بنغازي لمعرفة وضعه مع الفريق، وذلك من من خلال أحد البرامج الرياضية؛ خاصة وأن اللاعب يرتبط بعقد مع الجزارة ينتهي في أغسطس من العام الجاري.

 

وشدد اللاعب خلال تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه لم يتلق أي رد من إدارة النادي حتى كتابة هذه السطور، إلا أنه قد ينتظر لبعض الوقت أملا في وصول رد حاسم من إدارة النادي بشأن استمرار اللاعب من عدمه في صفوف الجزارة.

وأوضح المنتصر خلال تصريحاته أنه يأمل في معرفة مصيره مع الفريق من حيث استكمال أو فسخ العقد بالتراضي حتى يتمكن من دراسة بعض العروض المحلية المقدمة له خاصة بعد إعلان الإتحاد الليبي عن قرب انطلاق الموسم الكروي الجديد، والذي من المقرر أن ينطلق في الخامس عشر من أكتوبر المقبل.

المنتصر

ويبلغ إبراهيم المنتصر من العمر 29 عاما، ويجيد اللعب في مركز خط الوسط والجناح المهاجم، وقد لعب في أندية المحلة والوحدة وأبوسليم، وسبق أن لعب في الدوري الهولندي في الفئات السنية للناشئين.

 

وكان النادي الأهلي بنغازي، قد أعلن عن ضم إبراهيم المنتصر، في أغسطس من عام 2019، حيث وقع بشكل رسمي بعقد يمتد لموسمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى