555555555555

“المنير والتاجوري” يودعان التصفيات النهائية للدوري الأمريكي بطريقة “صادمة”

ودع الثنائي الدولي الليبي إسماعيل التاجوري، نجم فريق نيويورك سيتي ومحمد المنير، نجم فريق لوس أنجلوس إف سي، منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم من التصفيات النهائية للبطولة بطريقة مفاجئة وصادمة.

وتأهل التاجوري مع نيويورك سيتي إلى الأدوار الإقصائية بعدما تصدر منافسات المجموعة الشرقية بـ64 نقطة حصدها خلال 34 مباراة على مدار البطولة. كما تأهل المنير مع لوس أنجلوس أف سي إلى الأدوار نفسها بعدما تصدر منافسات المجموعة الغربية بـ72 جمعها في 34 مباراة.

 

وخسر نيويورك سيتي على أرضه ووسط جماهيره يوم الخميس الماضي بمشاركة التاجوري 2/1 أمام تورنتو.  وتأهل تورنتو بفوزه المفاجئي إلى الدور قبل النهائي بفضل هدفه الثاني في مرمى نيويورك سيتي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وكان محترفنا التاجوري قد سجل هدف التعادل في هذه المباراة بالدقيقة 69  من تسديدة رائعة ولكن التوفيق لم يحالف نيويورك سيتي ليستكمل مسيرته الرائعة في البطولة.

كما ودع المنير  مع فريقه لوس أنجلوس أف سي منافسات البطولة ولكن من الدور قبل النهائي في مفاجأة مدوية خاصة أن الفريق تأهل إلى هذا الدور بعدما هزم غريمه لوس أنجلوس جالاكسي بنتيجة 5 /3، وخسر لوس أنجلوس على أرضه ووسط جمهوره بنتيجة 3/1  أمام سياتل ساوندرز، وتواجد المنير على دكة الاحتياط في هذه المباراة.