الرياضة الليبية

“المنير” يساهم في ريمونتادا مثيرة مع “لوس أنجلوس” بالدوري الأمريكي

ساهم محترفنا الدولي الليبي محمد المنير في عودة فريقه “لوس أنجلوس إف سي” من الخسارة أمام هيوست دينامو بنتيجة 3/1 إلى التعادل 3/3  في 6 دقائق، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم الثلاثاء.

 

ولم يشارك المنير أساسيا في المباراة بل تم الدفع به عند الدقيقة 60 عندما كان لوس أنجلوس متأخرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعد 3 دقائق فقط من نزول محترفنا سجل لوس أنجلوس الهدف الثاني قبل أن يتمكن الفريق بمساهمة المنير من إدراك التعادل في الدقيقة 69.

 

وساعدت الريمونتادا في تجنب لوس أنجلوس الخسارة ليحتل المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة خلف دينامو صاحب المركز الثاني بنقطة واحدة أيضا والمتصدر بورتلاند تمبرز برصيد 3 نقاط فيما يحتل لوس أنجلوس جالاكسي المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

 

 

وكانت رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم قد أعلنت في وقت سابق عن استئناف الموسم ابتداءً من 8 يوليو الجاري، بإقامة البطولة بنظام الدورة المجمعة في أورلاندو.

 

يشار إلى أنه تم إلغاء مباريات الدوري  قبل أن يتم توزيع الأندية على 6 مجموعات، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 فرق تحتل المركز الثالث إلى أدوار خروج المغلوب .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى