الرياضة العالمية

المهاجم البرتغالي جواو فيليكس.. المونديال محطة فارقة لرسم ملامح مستقبله

كثف نادي باريس سان جيرمان جهوده في الفترة الأخيرة لمحاولة الحصول على خدمات مهاجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس.

فقد فيليكس فرصة المشاركة بشكل حقيقي هذا الموسم، تحت قيادة دييجو سيميوني، ويقال إنه يتطلع إلى الابتعاد عن نافذة الانتقالات في يناير.

لم يشارك فيليكس سوى خمس مرات فقط في الدوري حتى الآن، متخلفًا عن أمثال ألفارو موراتا وأنطوان جريزمان في الترتيب.

تسببت قلة وقت اللعب في إثارة قلق فيليكس وإحباطه، حتى إن المهاجم استشار طبيبًا نفسيًا لمساعدته على تجاوز هذا الوقت الصعب.

وبالتالي، فإن اللاعب البرتغالي الدولي مصمم على مغادرة أتلتيكو مدريد في المستقبل القريب.

لم يمر وضعه الحالي في أتليتيكو دون أن يلاحظه أحد، مع وجود فرق مثل باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد، من بين الفرق المهتمة بخدماته.

أجرى العملاق الفرنسي بالفعل محادثات مع ممثلي فيليكس، حيث يدرس سان جيرمان إمكانية التعاقد مع المهاجم في فترة الانتقالات المقبلة في يناير ، كجزء من خططه لتعزيز صفوفه الهجومية.

من جانبه، رفض أتلتيكو مدريد الحديث عن أي صفقة بيع لفيليكس، وذلك رغم الاتصال بهم مرات عدة لبيعه في الصيف من قبل كلٍّ من باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، بينما كان مانشستر يونايتد يفكر حتى في دفع 130 مليون يورو.

على الرغم من ذلك ، لم يكن لدى أتلتيكو أي نية لبيع أصوله الهجومية الثمينة، وتمسك بشرط الإفراج الضخم للاعب بقيمة 350 مليون يورو.

ومع ذلك، حدث الكثير منذ ذلك الحين ويعتقد أن علاقة فيليكس بالنادي ليست جيدة في الوقت الحالي.

يمكن أن تكون بطولة كأس العالم القادمة مفتاحًا في كيفية رسم ملامح مستقبل فيليكس، حيث يمكن في حال تألقه بقطر أن يعود إلى التشكيلة الأساسية للفريق الإسباني أو أن يتم تعزيز محاولات التفاوض مع الأندية الأخرى في يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى