الرياضة الليبية

الموافقة على استضافة ليبيا للبطولة العربية لرياضات الجيت كون دو

اختتمت، مساء يوم أمس الأحد، اجتماعات الجمعية العامة للاتحاد العربي لرياضات الجيت كون دو باكتمال النصاب القانوني وتم خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال والذي تضمن اعتماد النظام الأساسي الموحد للاتحاد الاتحادات الرياضية العربية والذي تم التصويت والمصادقة عليه.

يأتي ذلك بالإضافة إلى التصويت على طلب ليبيا باستضافة البطولة العربية للمنتخبات التي ستقام بمناسبة ذكرى استشهاد شيخ الشهداء عمر المختار الموافق 16-9-2022 ببنغازي، والتي حظيت بالموافقة بالإجماع كما تمت خلال الاجتماع مناقشة اعتماد اللجان العاملة للاتحاد العربي.

وقد حضر الاجتماع كلا من سعد السفياني ممثلاً عن اتحاد الاتحادات الرياضية العربية.

و الدكتور باسل الشاعر مستشار عن اتحاد الاتحادات ممثلاً عن دولة الأردن وجراند ماستر ربيع حمزة رئيس الاتحاد العربي لرياضات الجيت كون دو و جراند ماستر حسام بزال الأمين العام للاتحاد وكممثل عن دولة لبنان.

وكذلك أحمد فرج النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي ممثلا عن دولة مصر، كما حضر الاجتماع جراند ماستر عبدالحميد شبيل المدير الفني للاتحاد وممثل عن دولة تونس وماستر علاء المهداوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد بالإضافة إلي ماستر أحمد زيدان الزيداني مسؤول مكتب الإعلام للاتحاد العربي وممثل عن ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى