الرياضة العالمية

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل فرنسا لنصف النهائي

يخطو منتخب فرنسا، بطل كأس العالم 1998، بشكل ثابت نحو حلم التتويج الثاني باللقب العالمي لينضم للمنتخبات التي نالت شرف الفوز بالمونديال مرتين، وذلك بعد المستوى المتميز الذي قدمه الديوك في مونديال روسيا 2018، وتأهلهم إلى الدور نصف النهائي ليخوضوا مواجهة صعبة وقوية أمام بلجيكا اليوم، الثلاثاء، في نصف نهائي المونديال.

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل بلجيكا لنصف النهائي

وخاض منتخب فرنسا، أحد المرشحين بقوة لحصد اللقب العالمي، مواجهة قوية في الدور ربع النهائي للمونديال أمام منتخب أوروجواي، الفائز بكأس العالم مرتين، ونجح الديوك في الفوز بنتيجة هدفين دون رد ليواصلوا مشوار الصياح على الأراضي الروسية.

والتقى منتخب الديوك الفرنسية في دور الـ 16 للبطولة مع الأرجنتين، بطل العالمين مرتين، وقهر الديوك منتخب التانجو بنتيجة 4 / 3 في مباراة مثيرة.

وكان منتخب فرنسا قد تأهل إلى دور الـ16 لمونديال روسيا، بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة .

أفتتح منتخب فرنسا مشوراه في البطولة بالفوز على أستراليا بنيتجة 2 / 1 ثم كرر الفوز في الجولة الثانية على بيرو بهدف دون رد، وأختتم مواجهات الدور الأول بالتعادل السلبي مع الدنمارك في المباراة الوحيدة التي انتهت بالتعادل السلبي بالمونديال.

 

 

 

شاهد ايضا..

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل انجلترا لنصف النهائي

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل كرواتيا لنصف النهائي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى