الرياضة العالمية

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل بلجيكا لنصف النهائي

يواصل منتخب بلجيكا تقديم مستويات رائعة في مونديال روسيا 2018 جعل الكثيرين يرشحونه لحصد اللقب الأول في تاريخه نظرا للعدد الكبير من النجوم الذين يضمهم الفريق بين صفوفه، وهو ما منح الفريق قوة ليسير بثبات ويتأهل للمربع الذهبي للمونديال للمرة الثانية في تاريخه بعد 1986 .

وحقق منتخب الشياطين الحمر فوزا مهما وغاليا على البرازيل بنتيجة 2 / 1  في الدور ربع النهائي للمونديال ليتأهل البلجيك للمربع الذهبي ويضربوا موعدا ناريا مع منتخب الديوك الفرنسية أحد المرشحين بقوة لاقتناص اللقب العالمي.

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل فرنسا لنصف النهائي

والتقى منتخب بلجيكا في الدور ثمن النهائي مع اليابان، واستطاع الشياطين الحمر أن يقلبوا الطاولة على الكمبيوتر الياباني ويحلوا تأخرهم بهدفين قبل نهاية اللقاء بثلث ساعة إلى فوز مثير بنتيجة 3 / 2 ليصعدوا إلى دور الثمانية.

وكان منتخب بلجيكا، قد تأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما احتل المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط جمعها من العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الثلاث التي خاضها في الدور الأول.

أفتتح منتخب بلجيكا مشواره في البطولة بفوز مريح على بنما بنتيجة 3 / 0، ثم حقق فوزا كبيرا في الجولة الثانية على تونس بنتيجة 5 / 2، وأختتم مواجهات الدور الأول بالفوز على انجلترا بنتيجة 1 / 0 .

 

 

 

شاهد ايضا.. 

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل انجلترا لنصف النهائي

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل كرواتيا لنصف النهائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى