الرياضة العالمية

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل انجلترا لنصف النهائي

يقدم منتخب انجلترا، بطل العالم عام 1966، مستويات جيدة في كأس العالم 2018 بروسيا وبات أحد المرشحين للفوز باللقب العالمي للمرة الثانية في تاريخه بعدما تأهل إلى الدور نصف النهائي.

ونجح منتخب انجلترا في عبور الدور ربع النهائي بعدما حقق فوزا مستحقا على نظيره السويدي بهدفين دون رد، ليتأهل لمواجهة منتخب كرواتيا اليوم، الأربعاء، في مباراة سوف تحسم أحد طرفي النهائي.

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل كرواتيا لنصف النهائي

والتقى منتخب الأسود الثلاثة في الدور ثمن النهائي مع كولومبيا، واستطاع التغلب على النمور الكولومبية بضربات الترجيح من نقطة الجزاء بنتيجة 4 / 3 بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1 / 1، لتتأهل بريطانيا لدور الثمانية وتدخل المنافسة بقوة على اللقب.

وكان منتخب انجلترا، قد تأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مباراة واحدة.

أفتتح منتخب انجلترا مشواره في البطولة بفوز صعب وفي الوقت القاتل على تونس بنتيجة 2 / 1، ثم حقق فوزا ساحقا في الجولة الثانية على بنما بنتيجة 6 / 1، وأختتم مواجهات الدور الأول بالخسارة من بلجيكا بنتيجة 0 / 1.

 

 

 

 

شاهد ايضا..

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل بلجيكا لنصف النهائي

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل فرنسا لنصف النهائي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى