الرياضة العالمية

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل فرنسا للنهائي

يواصل منتخب الديوك الفرنسية الصياح بثقة وثبات في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث تخلص من منافسية الأقوياء والمرشحين للفوز باللقب الواحد تلو الآخر ليصل هو بسجل نظيف إلى المباراة النهائية للمونديال في مواجهة منتخب كرواتيا المجتهد وذلك يوم الأحد على ملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو.

ويقترب منتخب فرنسا، بطل كأس العالم 1998، من تحقيق حلم التتويج الثاني باللقب العالمي لينضم للمنتخبات التي نالت شرف الفوز بالمونديال مرتين، وذلك بعدما نجح في الإطاحة بخصمه العنيد منتخب بلجيكا من الدور نصف النهائي للمونديال، وحقق الديوك فوزا صعبا وغاليا على الشياطين الحمر بهدف وحيد في مباراة مثيرة ليتأهلوا إلى النهائي.  

وكان منتخب فرنسا، أحد المرشحين بقوة لحصد اللقب العالمي، قد خاض مواجهة قوية في الدور ربع النهائي للمونديال أمام منتخب أوروجواي، الفائز بكأس العالم مرتين، ونجح الديوك في الفوز بنتيجة هدفين دون رد ليواصلوا مشوار الصياح على الأراضي الروسية.

المونديال مع ريميسا | بالفيديو.. أهداف ومشوار تأهل كرواتيا للنهائي

والتقى منتخب الديوك الفرنسية في دور الـ 16 للبطولة مع الأرجنتين، بطل العالمين مرتين، وقهر الديوك منتخب راقصي التانجو بنتيجة 4 / 3 في مباراة مثيرة.

وكان منتخب فرنسا قد تأهل إلى دور الـ16 لمونديال روسيا، بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة .

وأفتتح منتخب فرنسا مشوراه في البطولة بالفوز على أستراليا بنيتجة 2 / 1 ثم كرر الفوز في الجولة الثانية على بيرو بهدف دون رد، وأختتم مواجهات الدور الأول بالتعادل السلبي مع الدنمارك في المباراة الوحيدة التي انتهت بالتعادل السلبي بالمونديال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى