الرياضة العربية

النادي الصفاقسي: محمد صوله جاهز لمواجهة الغد أمام النجم الرياضي الساحلي

بمشاركة محترفنا محمد صوله، أجرى اليوم السبت، لاعبو فريق النادي الرياضي الصفاقسي آخر حصة تدريبية قبل مواجهة النجم الرياضي الساحلي، يوم الأحد الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي متابعة لآخر أخبار فريق عاصمة الجنوب، فقد تعرض متوسط ميدان النادي الصفاقسي وليد القروي للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد صدور نتائج التحاليل اليوم، وفق ما أعلنت عنه الصفحة الرسمية للفريق، بالتالي سيغيب عن موقعة “ليتوال”.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد عيّن الحكم المغربي “سمير الكزاز” من أجل إدارة مباراة الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستُدار بين النادي الرياضي الصفاقسي ومواطنه النجم الرياضي الساحلي يوم غد الأحد 11 أبريل، بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

يُذكر أن لقاء الجولة الماضية انتهى على نتيجة التعادل السلبي 0-0، بين النجم الرياضي الساحلي والنادي الصفاقسي في ملعب حمادي العقربي برادس.

وكانت قرعة مرحلة المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، وضعت النادي الرياضي الصفاقسي في المجموعة الثالثة، رفقة مواطنه النجم الرياضي الساحلي، وفريق ساليتاس البوركيني وجاراف السنغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى