أهم الأخبارالرياضة الليبية

النتائج الأولية لانتخابات تنفيذي كرة اليد.. الفوناس يحصل على 63 صوتًا مقابل صوتٍ واحدٍ لمنافسه إبراهيم سليمان

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة اليد جلستها الانتخابية، اليوم الأربعاء، الثالث من مارس، بمدينة غريان؛ لانتخاب المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة اليد خلال السنوات 2021/2025.

الانتخابات شهدت تنافسًا بين قائمتين، حيث تتكوّن القائمة الأولى من إبراهيم سليمان رئيسًا، وناصر العجمي وجمال الدنوني وجمعة المجري وإبراهيم علي ومحمد عثمان وأيمن عبدالله واحمد محمد ورمضان سعيد.

وتتكوّن القائمة الثانية من الصديق الفوناس رئيسًا، وجمال الزياني ونجيب حسين ويونس محمد ومحمد الصغير عبدالمجيد ونيس ومحمود اللافي ومحمد القن وسعد الشلوي.

الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة اليد؛ تتكون من 89 ناديًا معتمدًا، حضر منها في الجلسة الانتخابية، 69 ناديًا من إجمالي الأصوات، وتم إلغاء خمسة أصوات انتخابية.

وأفضت النتائج الأولية للعملية الانتخابية إلى حصول القائمة رقم 1 برئاسة إبراهيم صالح على 1 من الأصوات الانتخابية، فيما حصلت القائمة رقم 2 برئاسة الصديق الفوناس على 63 صوتًا انتخابيًا.

هذا، وسيتم الإعلان الرسمي عن النتائج النهائية للانتخابات، بعد انتهاء المدة المقررة لاستقبال الطعون والبتّ فيها من قبل لجنة الطعون.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة اليد، في جلستها العامة التي انعقدت بمدينة سبها، قد كلفت لجنة بالإشراف على العملية الانتخابية تتكوّن من عزالدين أبوبكر القاضي رئيسًا وبشير احميدة زناقر نائبًا، والمقرّر شكري العطوشي، وعضوية عمر الرمالي وحبيب محمد موسي عبدالسلام المبروك.

فيما تتكوّن لجنة الطعون برئاسة طارق مجبر، ونائبه عادل زكره والمقرر عمر محمد سعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى