الرياضة الليبية

النجمة البحريني يُوقف محترفنا المهدي الهوني ويصرف النظر عن التجديد معه

قرر نادي النجمة إيقاف محترفنا الليبي الدولي المهدي الهوني، وعدم تجديد عقده مع الفريق الأول، بعد امتناعه عن اللعب أمام فريق الرفاع، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري البحريني.

ووافق مجلس إدارة نادي النجمة على توصيات لجنة التحقيق مع الهوني بخصوص ما نسب إليه عن “تعمده التخلف عن مشاركة الفريق فى لقائه الأخير ضد نادي الرفاع ضمن مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز، التي أقيمت يوم السبت الموافق 03/10/2020 على ستاد خليفة بن سلمان”.

 

وقال النادي في بيان: “إن عضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز كرة القدم بالنادي رائد بابا، قدم تقريرا مفصلا بهذا الشأن، حيث بين أن اللاعب طلب عدم المشاركة في المباراة المذكورة مدعياً الإصابة”.
 

 

 

وأضاف “لكن الفحوصات الكاملة وفحص الأشعة التي أُجريت بينت عدم وجود أي إصابة عند اللاعب وقدرته على المشاركة، بالإضافة إلى تقرير أخصائي العلاج بالنادي ورأي الجهاز الفني للفريق الذي اتفق مع الرأى الطبي”.

وأشار البيان أن  المكتب التنفيذي بالنادي برئاسة عبدالله داود نائب رئيس مجلس إدارة النادي، باستدعاء اللاعب لتحقيق بحضور أعضاء المكتب التنفيذي و محامي النادي الأستاذ نادر العوضي.

 

وتابع: “استمع المكتب إلى أقوال اللاعب ليتأكد للحضور أنه ادعى الإصابة لعدم رغبته بالمشاركة في المباراة المذكورة لعدم أهميتها، بعد أن ضمن الفريق حصوله على المركز الرابع بغض النظر عن نتائج المباريات القادمة وأنها تحصيل حاصل ليس أكثر حسب تعليقه على ذلك”.
 

وأكد نادي النجمة، أنه تم الاتفاق على إيقاف اللاعب الليبي المهدي الهوني عن مشاركة الفريق في لقائه الختامي أمام فريق الحالة كإجراء تأديبي، وعدم تجديد التعاقد معه لموسم جديد بعد تصرفاته غير المسئولة، التي أثرت على الفريق فنيا ونفسيا وذهنيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى